أحدث المقالات
latest

أفضل برامج إدارة وإصلاح وحل مشاكل الأندرويد 2024

 


أفضل برامج إدارة وإصلاح وحل مشاكل الأندرويد 2024

تشهد عالم التطبيقات اليوم توافر العديد من البرامج المتخصصة في إدارة وصيانة أنظمة الأندرويد، وهي تتيح للمستخدمين الاستفادة القصوى من أجهزتهم الذكية. من بين هذه البرامج، يبرز بعضها بفضل ميزاتها المتقدمة وفاعليتها في حل المشاكل الشائعة التي قد يواجهها مستخدمو الأندرويد.

في هذا المقال، سنستعرض بعضًا من برامج إدارة الأندرويد و برامج إصلاح مشاكل الأندرويد، مع التركيز على ميزات كل برنامج البارزة وكيفية استفادة المستخدمين منها لضمان تجربة أندرويد سلسة وفعالة.

فضل برامج إدارة وإصلاح وحل مشاكل الأندرويد

سنقدم لكم قائمة بأفضل البرامج المشهورة ومميزات كل واحد منهم.

برنامج AnyDroid

هو برنامج إدارة تطبيقات وبيانات Android من iMobie. يسمح لك بنقل الملفات والبيانات بين أجهزة Android و iOS وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام AnyDroid في العديد من الاشياء الاخري كما انه يوجد به العديد من الميزات

مميزات البرنامج

إدارة الملفات: يتيح لك البرنامج إدارة جميع ملفات هاتفك أندرويد على الكمبيوتر، بما في ذلك الصور والموسيقى والفيديو والوثائق والتطبيقات. يمكنك نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر، أو حذفها أو تحريرها أو إعادة تسميتها.

نقل البيانات: يتيح لك نقل البيانات بين أجهزة أندرويد المختلفة، أو بين أجهزة أندرويد وأجهزة iOS. يمكنك نقل جهات الاتصال والرسائل والصور والموسيقى والفيديو والتطبيقات وغيرها من البيانات.

تنزيل الفيديو: يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الفيديو الشهيرة، مثل YouTube وفيسبوك وتويتر وإنستجرام وغيرها. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية وتنسيقات مختلفة.

نسخ احتياطي واستعادة البيانات: يتيح لك عمل نسخة احتياطية من بيانات هاتفك أندرويد على الكمبيوتر، أو استعادة البيانات من نسخة احتياطية. يمكنك عمل نسخة احتياطية كاملة أو جزئية من بيانات هاتفك.

إدارة التطبيقات: يتيح لك إدارة التطبيقات المثبتة على هاتفك أندرويد، بما في ذلك تثبيت التطبيقات وإزالة التطبيقات وتحديث التطبيقات والبحث عن التطبيقات.

إدارة التقويم والبريد الإلكتروني.

إدارة سجل المكالمات.

إدارة ملفات APK.

إدارة شاشة القفل.

إدارة تطبيقات الطرف الثالث.

تحميل البرنامج

برنامج AirDroid

هو تطبيق وبرنامج يسمح لك بالتحكم الكامل في جهاز Android الخاص بك من جهاز كمبيوتر أو جهاز آخر عبر الإنترنت. يمكنك استخدام AirDroid لنقل الملفات وإدارة تطبيقاتك ورسائلك وجهات الاتصال ومزيد من ذلك. ويوجد العديد من الميزات في البرنامج أيضاً.

مميزات البرنامج

 نقل الملفات: يمكن استخدام البرنامج لنقل الملفات بسهولة بين أجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى. يمكنك نقل الملفات الفردية أو المجلدات بأكملها بسرعة وسهولة.

إدارة الملفات: يوفر أيضًا أدوات لإدارة الملفات على أجهزة Android. يمكنك عرض الملفات وتحريرها وحذفها وإنشاء مجلدات جديدة وما إلى ذلك.

عكس الشاشة: يتيح لك عرض شاشة جهاز Android على جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول آخر. يمكنك استخدام هذه الميزة للتحكم في جهاز Android عن بعد أو لعرض الصور أو مقاطع الفيديو على شاشة أكبر.

التحكم عن بعد: يتيح لك التحكم في جهاز Android عن بعد من جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول آخر. يمكنك استخدام هذه الميزة لتشغيل التطبيقات وإرسال الرسائل وتحرير الملفات وما إلى ذلك.

المراقبة عن بعد: يتيح لك البرنامج مراقبة جهاز Android عن بعد. يمكنك استخدام هذه الميزة لمراقبة استخدام جهاز Android أو للتحقق من حالة جهاز Android.

مشاركة الملفات: يمكنك استخدام البرنامج ايضاً لمشاركة الملفات مع الآخرين بسهولة.

الرسائل القصيرة: يمكنك إرسال واستقبال الرسائل القصيرة من جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول آخر.

جهات الاتصال: يمكنك استخدام البرنامج لإدارة جهات الاتصال على جهاز Android.

الكاميرا البعيدة: يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام كاميرا جهاز Android عن بعد.

التحكم في الألعاب: يمكنك التحكم في ألعاب Android عن بعد.

تحميل البرنامج

برنامج Droid Transfer

هو برنامج لإدارة أجهزة Android على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يسمح للمستخدمين بنقل الملفات والبيانات بين الجهازين، وكذلك التحكم في الجهاز عن بعد.

مميزات البرنامج

نقل الملفات: يمكن استخدامه لنقل الملفات بين جهاز Android وجهاز الكمبيوتر، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وجهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات وأكثر من ذلك. يمكن نقل الملفات عبر كابل USB أو اتصال Wi-Fi.

النسخ الاحتياطي والاستعادة: يمكن استخدامه لإنشاء نسخ احتياطية من بيانات جهاز Android على جهاز الكمبيوتر. يمكن استخدام هذه النسخ الاحتياطية لاستعادة البيانات في حالة فقدها أو تلفها.

التحكم عن بعد: يمكن استخدامه للتحكم في جهاز Android عن بعد من جهاز الكمبيوتر. يمكن استخدام هذه الميزة لتشغيل التطبيقات وإرسال الرسائل وإجراء المكالمات وأكثر من ذلك.

إدارة التطبيقات: يمكن استخدامه لإدارة التطبيقات المثبتة على جهاز Android. يمكن استخدام هذه الميزة لإزالة التطبيقات وتثبيتها وتحديثها وأكثر من ذلك.

إدارة البيانات: يمكن استخدامه لإدارة البيانات الموجودة على جهاز Android. يمكن استخدام هذه الميزة لحذف الملفات وتنظيف النظام وأكثر من ذلك.

يدعم أحدث إصدارات Android: يدعم أحدث إصدارات Android، بما في ذلك Android 13.

سهل الاستخدام: يتميز البرنامج بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام تجعل من السهل إدارة أجهزة Android.

مستقر وآمن: تم تصميم Droid Transfer ليكون مستقرًا وآمنًا للاستخدام.

تحميل البرنامج

برنامج PhoneTrans

هو برنامج كمبيوتر يسمح لك بنقل البيانات بين أجهزة iOS و Android. يوفر البرنامج مجموعة واسعة من الميزات.

مميزات البرنامج

نقل البيانات بين أجهزة iOS وAndroid: يدعم PhoneTrans نقل البيانات بين جميع أجهزة iOS وAndroid، بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتقويم والملاحظات والمذكرات الصوتية والنغمات والكتب وغيرها.

النقل السريع: يوفر PhoneTrans خيار نقل البيانات بسرعة وسهولة بنقرة واحدة. يمكنك تحديد البيانات التي تريد نقلها، ثم النقر فوق الزر “نقل”.

استنساخ الهاتف: يمكنك استخدام PhoneTrans لاستنساخ الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد. سيؤدي ذلك إلى نقل جميع البيانات والملفات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد، بما في ذلك التطبيقات وبياناتها.

دمج البيانات: يمكنك استخدام PhoneTrans لدمج البيانات من جهازين مختلفين في جهاز واحد. على سبيل المثال، يمكنك دمج جهات الاتصال والرسائل والصور من هاتفين Android في هاتف Android واحد.

نقل التطبيقات وبيانات WhatsApp: يدعم PhoneTrans نقل التطبيقات وبيانات WhatsApp بين أجهزة iOS وAndroid.

عمل نسخة احتياطية من البيانات: يمكنك استخدام PhoneTrans لعمل نسخة احتياطية كاملة من بيانات الهاتف. يمكنك بعد ذلك استعادة البيانات من النسخة الاحتياطية إلى الهاتف نفسه أو إلى هاتف آخر.

استعادة البيانات من النسخة الاحتياطية: يمكنك استخدام PhoneTrans لاستعادة البيانات من نسخة احتياطية إلى الهاتف. يمكنك استعادة البيانات من نسخة احتياطية من iTunes أو iCloud أو حساب Google.

إدارة الملفات: يمكنك استخدام PhoneTrans لإدارة الملفات على الهاتف، مثل نقل الملفات وحذفها وإنشاء مجلدات جديدة.

إزالة قفل الشاشة: يمكنك استخدام PhoneTrans لإزالة قفل الشاشة من الهاتف، مثل قفل النمط أو قفل كلمة المرور أو قفل الوجه.

إصلاح نظام iOS: يمكنك استخدام PhoneTrans لإصلاح نظام iOS إذا كان الهاتف معطلاً أو لا يعمل بشكل صحيح.

تحميل البرنامج

برنامج Apeaksoft Phone Mirror

هو برنامج سهل الاستخدام لعكس شاشة الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر. يمكنه عكس شاشات أجهزة iPhone و Android إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows في الوقت الفعلي دون فقدان الجودة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه أيضًا تسجيل شاشة الهاتف والصوت بجودة عالية.

يدعم برنامج Apeaksoft Phone Mirror أحدث إصدارات iOS و Android. يمكنه الاتصال بين الهاتف والكمبيوتر بطرق مرنة، بما في ذلك Wi-Fi ورمز الاستجابة السريعة والكابل USB. يوجد ايضاً العديد من المميزات في هذا البرنامج الرائع.

مميزات البرنامج

عكس شاشة الهاتف الذكي إلى جهاز الكمبيوتر: يمكن للبرنامج عكس شاشة أي هاتف ذكي يعمل بنظام iOS أو Android إلى جهاز كمبيوتر. يمكن استخدام هذه الميزة لعرض محتوى الهاتف الذكي على شاشة أكبر، أو لتسجيل شاشة الهاتف الذكي، أو للتحكم في الهاتف الذكي من جهاز الكمبيوتر.

تسجيل شاشة الهاتف الذكي: يمكن للبرنامج تسجيل شاشة الهاتف الذكي بجودة عالية. يمكن استخدام هذه الميزة لتسجيل الألعاب، أو العروض التوضيحية، أو أي محتوى آخر على شاشة الهاتف الذكي.

دعم مجموعة واسعة من الأجهزة: يدعم البرنامج مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك جميع طرازات iPhone و iPad، وجميع طرازات Android.

واجهة سهلة الاستخدام: يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام تجعل من السهل عكس شاشة الهاتف الذكي أو تسجيلها.

التحكم في الهاتف الذكي من جهاز الكمبيوتر: يمكن استخدام البرنامج في التحكم في الهاتف الذكي من جهاز الكمبيوتر. يمكن أن يكون هذا مفيدًا للأشخاص الذين يستخدمون لوحة مفاتيح وماوس الكمبيوتر للتحكم في هاتفهم الذكي.

تحميل البرنامج

برنامج Tenorshare iCareFone for LINE

هو أداة لإدارة ونقل بيانات LINE على أجهزة iOS و Android. يسمح لك البرنامج بإجراء نسخ احتياطية واستعادة محادثات LINE، ونقل محادثات LINE من جهاز إلى آخر، وإدارة بيانات LINE الأخرى، مثل الوسائط والمجموعات والأصدقاء.

مميزات البرنامج

سهولة النسخ الاحتياطي والاستعادة للخط: يجعل البرنامج من السهل عمل نسخة احتياطية لبيانات LINE على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة فقط. يمكنك أيضًا استعادة بيانات LINE الخاصة بك من نسخة احتياطية إلى جهازك دون فقدان أي بيانات.

نقل الخط عبر الأنظمة الأساسية: يتيح لك نقل بيانات LINE بين أجهزة Android وiOS، بما في ذلك من Android إلى iPhone، ومن iPhone إلى Android، ومن Android إلى Android، ومن iPhone إلى iPhone.

نقل البيانات بشكل آمن وفعال: يستخدم البرنامج تقنية متقدمة لنقل بيانات LINE بشكل آمن دون أي خسارة أو تلف. كما أن عملية النقل سريعة جدًا وفعالة.

معاينة البيانات وتحديدها: يتيح لك البرنامج ايضاً معاينة بيانات LINE قبل نقلها. يمكنك أيضًا تحديد البيانات التي تريد نقلها، مثل سجل الدردشة والملصقات والصور.

النسخ الاحتياطي والاستعادة مجانًا: يقدم البرنامج إصدارًا مجانيًا يسمح لك بالنسخ الاحتياطي واستعادة بيانات LINE إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. توفر النسخة المدفوعة ميزات إضافية، مثل نقل الخط عبر الأنظمة الأساسية.

تحميل البرنامج

NEXT »

ليست هناك تعليقات