أحدث المقالات
latest

كيفية إصلاح مشكلة عدم عمل WhatsApp في iPhone علىiOS 17

 


كثيرا ما يتعطل تطبيق WhatsApp على iPhone وبعد المحاولة عدة مرات، يفتح التطبيق ولكنه يبدأ في إظهار حالة "جارٍ الاتصال" ولا تتلقى أي رسائل. يبدأ الإحباط عندما تدرك أنك تفوت مناقشة كنت تريد حقًا أن تكون جزءًا منها.

لا تقلق. في هذا الدليل، سأغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه المشكلة وتقديم حلول حول كيفية إصلاح عدم عمل WhatsApp على iPhone.

إذا كنت متصلاً بشبكة Wi-Fi وتواجه مشكلة عدم عمل WhatsApp، فابدأ بالتأكد من أن شبكة Wi-Fi لديك تعمل بشكل صحيح. للقيام بذلك، حاول فتح تطبيق آخر مثل YouTube أو Instagram. إذا تم تحميل هذه التطبيقات وعملت كما هو متوقع، فهذا يعني أن الإنترنت لديك على ما يرام، وقد تكون المشكلة في WhatsApp. ومع ذلك، إذا فشلت التطبيقات الأخرى أيضًا في تحميل المحتوى، فمن المحتمل أن تكمن المشكلة في شبكة Wi-Fi لديك. لإصلاح ذلك، حاول إعادة تشغيل جهاز توجيه Wi-Fi أو قم بالتبديل إلى استخدام بيانات الجوال.

إذا كنت تستخدم بالفعل بيانات الهاتف المحمول على جهاز iPhone الخاص بك وتواجه عدم عمل WhatsApp، كما ذكرنا سابقًا، فافتح تطبيقًا مختلفًا لتأكيد ما إذا كانت المشكلة تتعلق بالإنترنت أم WhatsApp فقط. إذا لم يتم تحميل أي من التطبيقات بشكل صحيح، ففكر في تشغيل وضع الطائرة ثم إيقاف تشغيله. يؤدي هذا الإجراء إلى إعادة ضبط شبكة الهاتف المحمول الخاصة بك ويمكنه تثبيت أدائها .

1.  على جهاز iPhone الخاص بك، افتح  تطبيق الإعدادات  من مكتبة التطبيقات أو Spotlight Search.

2.  بمجرد فتح تطبيق الإعدادات، ما عليك سوى تشغيل زر التبديل الموجود بجانب وضع الطائرة.





« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات